fbpx
أخبار الكيبوب

تأكيد تعاون فرقة (G)I-DLE)) مع النجوم (ديميتري فيغاس) و (لايك مايك)

Advertisement

وأخيراً تم تأكيد تعاون فرقة (G)I-DLE)) مع العمالقة والنجوم (ديميتري فيغاس) وكذلك (لايك مايك)، بالطبع الأمر مُثير للإعجاب لأنه سيدفع بالفرقة نحو عودة في غاية القوة مع ضمان منافستها لباقي الفرق الموسيقية الأخري، وتحقيق شعبية كبيرة.

تعاون فرقة (G)I-DLE)) مع “ديميتري فيغاس” و “لايك مايك”

تم التأكيد علي خبر تعاون فرقة (جي آيدول) مع “Dimitri Vegas” و “Like Mike”، وذلك من أجل توفير نوع تعاون قوي وجديد في غاية الإثارة.

حيث أن وكالة فرقة (جي آيدول) قامت بنشر بيان في 1 فبراير لهذا العام 2021 وبالتحديد في منتصف الليل بتوقيت كوريا الجنوبية، أعلنت من خلال هذا البيان بأنه سيتم تضمين قوتهم بشكل رسمي مع الثنائي (DJ البلجيكي)، وذلك لخلق ريمكس جديد لآخر وأحدث أغانيهم التي ستُعد بمثابة الأغنية الرئيسية للألبوم الجديد، والتي تأتي تحت عنوان (HWAA).

الإعلان التشويقي لأغنية جي آيدول الجديدة

منذ عدة أيام كان المتابعون في أشد البهجة والسرور وإلحاح شديد عليهم لمعرفة آخر الأخبار عن حالات التعاون بين الفرقتين، ولازالت التساؤلات متتالية حتي جاء الثنائي وأكد علي هذا الخبر، من خلال قيامهم بنشر مقطع فيديو موسيقي للأغنية (Hwaa) عبر حسابه الرسمي علي تويتر، يُمكنك مشاهدته عبر الفيديو أدناه:

بالطبع من المؤكد أنها ستكون عودة في غاية القوة إلي هذه الفرقة الرائعة، ونحن في انتظار إطلاقها. كونوا علي متابعتنا باستمرار حتي توافيكم آخر الأخبار.

Advertisement

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى