fbpx
أخبار الكيبوب

وفاة الرابر “آيرون” عن عمر ناهز التاسعة والعشرين عاماً

تُوفيّ الفنان الرابر “آيرون” في صباح يوم 25 من يناير للعام الجاري 2021، وهو مغني راب مشهور جداً، ننشر لكم كافة التفاصيل خلال هذا المقال.

وفاة الرابر “آيرون” عن عمر يُناهز 29 عاماً

وفقاً لتقاير الشرطة حيث أنها قالت في تمام الساعة 10 و25 دقيقة من صباح يوم 25 يناير 2021، تمكن حارس أمن “مجع جونغ غو” السكني الموجود في العاصمة “سيول” من رؤية الرابر آيرون فاقداً لوعيه، وقال بأنه كان ينزف علي فراشه.

ثم تم نقله مباشرةً لأقرب مستشفي، وهناك تم الإعلان عن وفاته، إلي الآن لا تتوفر أي معلومات بشأن سبب الوفاة في الوقت الراهن.

من هو الرابر آيرون

آيرون يمتلك شهرة كبيرة في مجال الراب وذلك من خلال تمكنه من الحصول علي قاعدة جماهيرية كبيرة جداً من خلال مشاركته في البرنامج التنافسي لموسيقي “الهيب هوب” الخاصة بـ Mnet والتي تأتي تحت اسم (Show Me The Money 3)، وخلال هذه المسابقة تمكن من أن يحصل علي المركز الثاني.

بعد أن تمكن من النجاح في هذا البرنامج، قام علي الفور بإصدار العديد من الموسيقي الخاصة به، وقد شهدنا الكثير من التعاونات مع كبار الموسيقيين في كوريا، أمثال:

  • هيورين، جويون، جونغهيون من ShiNee
  • كيم بوم سو، وجيمين أحد أعضاء فرقة AOA سابقاً

إلا أنه منذ مدة كان آيرون تحت تحقيقات الشرطة وذلك لقيامه بالاعتداء علي شريكه المراهق في غرفته عبر ضربه بمضرب البيسبول، في حين أنه قد تم اتهامه في عام 2016 باستعمال الماريجوانا، وقد تم اتهامه في 2018 بالاعتداء علي صديقة سابقة له وقيامه بتهديدها، وقد حُكم عليه لمدة عامين و80 ساعة في خدمة المجتمع أو يُزج عامين إلي السجن في حالة عدم تنفيذ الحكم.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى