fbpx
أخبار الكيبوب

اسباب طرد دايزي من فرقة MOMOLAND من الوكالة MLD

منذ طرد دايزي من فرقة MOMOLAND من الوكالة MLD في عام 2019، ولازلنا لا نعرف السبب الحقيقي أو الدوافع وراء ذلك القرار، هذا الأمر الذي أحدث ضجة كبرى بين المعجبين، مما دفع الفنانة دايزي للظهور في بث مباشر والإجابة عن تلك التساؤلات بعد كل تلك المدة الطويلة.

طرد Daisy من فرقة MOMOLAND من قبل الوكالة MLD بدون سبب محدد

تطرقت الفنانة دايزي Daisy للحديث عن موضوع مغادرتها لفرقة MOMOLAND، حيث أنها قالت بأنه تم جعلها تُغادر الفرقة بشكلٍ إجباري من قبل الوكالة.

ولقد قامت على الفور بالبدء في بث مباشر على حسابها الرسمي في تطبيق TikTok، تطرقت خلالها للشائعات المنتشرة حول تركها للفرقة عن رغبتها وإرادتها في ذلك، إلا أنها نفت هذا الكلام، وأكدت على أنه قد تم طردها من الوكالة MLD ولا تعلم السبب.

مع بداية البث، قامت بإلقاء الترحيب على المعجبين، كما أنها أخبرتهم بأنها لم تترك الفرقة ولكنه قد تم طردها من قبل الوكالة، كما أنها أخبرته أنها منذ ذلك الوقت كانت في صدمة، ولكن سرعان ما تمكنت من التحكم في نفسها والتصالح بشكلٍ سريع حتى تتمكن من إكمال مسيرتها بشكلٍ جيد.

مما دفع المعجبين على الفور للسؤال عن سبب الطرد، فأجابتهم ضاحكةً بأنها حتى لا تعرف السبب ولم تكن تعرف أيضاً أنها مطرودة من الفرقة، ولكنها تعرضت للصدمة مثل معجبيها.

منذ ترسيم العضوة دايزي Daisy مع فرقة مومولاند، استمرت معها لبضع سنوات، حتى تم الإعلان في شهر مارس لعام 2019 الخبر الصادم عن عدم مشاركتها في عودة الفرقة تحت عنوان I’m So Hot، وتابعت الوكالة قائلةً إلا أنها ستشارك في ألبوم الفرقة التالي.

لكن للأسف كان كل ذلك تلميحات حول انتهاء مطاف الفنانة دايزي وخروجها من الفرقة تماماً، وفي لقاء تم معها في يناير 2020 مع قناة KBS، تم سؤالها عن عدم المشارك مع الفرقة في ألبوم العودة، فأجابت قائلةً بأنها ترغب في العودة للفرقة حقاً، ولكن للأسف لم تسمح لها الوكالة بالمشاركة حتى في عروضها الترويجية، وتبعها إلغاء عقدها مع الوكالة كما أنهم قد طالبوها بدفع مبلغ كبير جداً نظير خرق العقد المتفق بينهما.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى