fbpx
أخبار الكيبوب

النجمة “سونمي” ستعود وبقوة في نهاية شهر فبراير

يا له من خبر مفرح إذ أن النجمة “سونمي” أكدت علي خططها بشأن عودتها بشكل قوي خلال نهايات شهر فبراير لهذا العام 2021. نغطي لكم الخبر بالكامل

سونمي سترجع وبقوة بنهاية شهر فبراير

في الثاني من فبراير، تمت نشر أنباء من قبل مصدر بوكالة سونمي (Make Us Entertainment)، حيث أنه قال:

نعم، إن سونمي تعمل علي العودة إلي الساحة الفنية بشكل قوي.

حيث أنه ستقوم بإصدار ألبوم جديد في نهاية شهر فبراير لهذا العام

في حين أن صحيفة (Sports Chosun) قد قالت في بيان لها بأن النجمة “سونمي” قد تمكنت من الانتهاء من أغنية الألبوم الرئيسية، أما حالياً فهي تعمل علي إضافة لمساتها الأخيرة علي ألبومها القادم.

بالفعل ستكون تلك العودة الأولي للنجمة “سونمي” منذ تغيبها 8 أشهر، حيث أن آخر ألبوم قد نشرته كان بعنوان (pporappippam) والذي تم نشره في شهر يونيو الماضي لعام 2020، في حين أنها قد قام بالترويج لأغنيتها الجديدة (When We Disco) التي تعاونت خلالها مع النجم (بارك جين يونغ) في شهر أغسطس الماضي لعام 2020.

من هي النجمة سونمي؟

الاسم الحقيقي هو لي سونمي، في حين أن اسم الشهرة هو “سونمي”، وهي تعمل كمغنية كورية جنوبية.

تخرجت من جامغة (دونغوك)، كانت عضوة سابقة بفرقة الفتيات الكورية (وندر غيرلز)، أما حالياً فهي فنانة منفردة، تمكنت من الظهور بشكل منفرد للمرة الأولي في العشرين من أغسطس لعام 2013 مع أغنيتها الجديدة بعنوان (24Hours).

لازالت النجمة مستمرة في هذا المجال إلي اليوم منذ ظهورها الأول عام 2007، إذ أن الكثيرون يتخذونها كقدوة من الآيدولز المترسمين من بعدها.

وُلدت في الثاني من مايو لعام 1992، كما أنها تبلغ من الطول (166سم)، وتمتلك شقيقين هما (لي سونغ دونغ، لي دونغ)، وُلدت في “إيكسان” بكوريا الجنوبية.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى