fbpx
أخبار الكيبوب

رسمياً..فرقة NCT 127 تعود للساحة في شهر سبتمبر

فرقة إن سي تي 127 الوحدة الفرعية الأولى والثانية لفرقة شباب كوريا الجنوبية NCT أكدوا على عودتهم في شهر سبتمبر المقبل للعام الجاري 2022، تم ترسيم فرقة NCT 127 في 7 يوليو 2016 من خلال مجموعة (FireTruck) الفردية والمجموعة الأصلية التي تتكون من 7 أعضاء، وهم ( تايل ، تايونغ ، يوتا ، جايهيون ، وينوين ، مارك ، وهايتشان.).

رائج الآن: تأجيل حفلات فرقة NCT 127 بأمريكا الشمالية لأجل غير مسمي

عودة NCT 127 في شهر سبتمبر

أعلنت صحيفة Sports Chosun في بيانٍ لها بأن فرقة الفتيان الموسيقية الكورية NCT 127 تقوم حالياً بتصوير فيديو كليب موسيقي جديد لها، حيث أنه في المرحلة الأخيرة بهدف الانتهاء منه وضبطه للاهتمام بكافة الأمور الأخرى لتتمكن الفرقة من العودة في شهر سبتمبر.

تبع ذلك البيان تأكيد أحد المصادر من وكالة SM Entertainment بأن فرقة NCT 127 تقوم حالياً بتصوير فيديو موسيقي جديد، مع إعداد ألبوم جديد سيتم إطلاقها في شهر سبتمبر المقبل بهدف عودة الفريق، وطلب في النهاية الدعم من المعجبين وأن يكونوا في أشد الانتظار للتطلع لهذا العمل الفني القوي.

الجدير بالذكر أن تلك تُعد العودة المنتظرة لفرقة NCT 127 مع أولي ألبومها الأخيرة، منذ غيابٍ دام 9 أشهر بعد عملية إعادة تجميع الألبوم Favorite في شهر 10 لعام 2021 الماضي.

قد يهمك: من هي فرقة NCT | NCT تقرير وكم عدد أعضاء الفرقة

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى