fbpx
أخبار الكيبوب

وكالة 143 للترفيه تستعد لترسيم فرقة LIMELIGHT

ظهر هذا العام العديد من الوكالات التي ساهمت في ترسيم عدة فرق موسيقية جديدة، بجانب الاستعداد الكامل لترسيم عددٍ أكبر من فرق الكيبوب فتيات/ فتيان في العام المقبل 2023، مرة أخرى أعلنت وكالة 143 Entertainment عن تجهيز الخطط لترسيم فرقة LIMELIGHT فرقة الفتيات الجديدة، نغطي لكم التفاصيل كاملةً خلال هذا الخبر.

رائج الآن: فرقة لي سيرافيم LE serafim | تقرير كامل الأعضاء، تعريف، الانجازات

الاستعداد لترسيم فرقة فتيات جديدة LIMELIGHT

تُبادر وكالة 143 Entertainment في أخذ كافة الخطوات في سبيل الترسيم والترويج الصحيح لفرقة الفتيات الجديدة تحت اسم LIMELIGHT.

أما بالنسبة إلى عضوات تلك الفرقة، فلقد تم نشر بعض التقارير في 16 أغسطس أكدت على أن المتسابقة “إتو مي يو” ضمن برنامج Girls Planet 999 + المتسابقة “كيم سوهيي” من برنامج My Teen Girl + المتدربة “غا أون” تحت إشراف وكالة 143 لأعمال الترفيه، سيتم ترسيمهن كفرقة موسيقية للمرة الأولى في شهر سبتمبر المقبل للعام الجاري 2022 تحت اسم LIMELIGHT.

بعدما تمكنت المتألقة “مي يو” من الفوز في برنامج Girls Planet 999 الإقصائى، قامت على الفور بتوقيع عقدها مع الوكالة 143 Entertainment المُشرفة على عددٍ من الآيدولز الكبار، لعل أبرزهم “ساكاموتو، ماشيرو” أحد أعضاء فرقة Kepler بجانب “كانغ ييسو”.

الجدير بالذكر أن أعضاء الفرقة الجديدة متألقات حالياً بالرغم من عدم ترسيمهن بعد، إذ أن “كيم سوهيي” تمكنت من إبهار الجماهير في عرضها أثناء مسابقة My Teen Girl مع صوتها القوي كذلك، بينما تمكنت “غا أون” إثبات قوتها في عرض الأزياء لعدة مجالات، في حين أن “مي يو” تمكنت من جذب كافة الأنظار في بدايتها في مسابقة برنامج Girls Planet 999

أكدت الوكالة بأن فرقة LIMELIGHT تسعي لتكون فرقة فتيات كبيرة، وتهدف لضم أكبر عددٍ من الفتيات في المستقبل، ولكن حتى الآن أكدت بكون تلك الفتيات الثلاثة ضمن أعضاء الفرقة رسمياً والتي ستقمن بتأدية دور البطولة ببرنامج LuLuLaLa لتصوير ترسيم محفل الفرقة.

سيتم إصدار أول أغنية مسبقة الدفع للفرقة في 29 سبتمبر، ترقبوا موقعنا لرؤية كل جديد عنهن قريباً:

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى