fbpx
أخبار الكيبوب

عودة فريق BlackPink | المزيد من التفاصيل وإصابة جيني بكاحلها

 

قامت جيني أحد أعضاء فرقة BlackPink بعمل بث مباشر على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام) في 9 مايو الماضي. وظهرت خلال البث المباشر في الأستوديو برفقة باقي أعضاء الفرقة، اللاتي يعملن علي تجهيز أنفسهن لعودة قوية.

بعد أن قاموا بتحية المتابعين، قامت “جيني” بإدارة الكاميرا ناحية “روزي” أحد أعضاء الفرقة كذلك، ووجهت لها السؤال التالي: “ما سبب وجودنا في الأستوديو؟!”، وبالتالي أجابتها روزي قائلة: “بأنهن يجتمعن لإعداد الموسيقي لأفضل المعجبين”.

جيني وسبب وجودها في الأستوديو

قامت جيني بالتوضيح بأنها تتواجد في الاستوديو للتجهيز لعودة قوية جداً للفريق، وأتبعت كلامها قائلة بأنهن يأتين للاستوديو كل يوم، ثم وجهت سؤالاً للجماهير وهو ما إذا كانوا فضوليين بشأن الموسيقي الجديدة. ثم أعطت الكاميرا إلي “جيسو”.

حيث أوضحت “جيسو” بعضاً من تلميحات العودة، كما أنها قامت بالرقص لتُمازح المعجبين وتلبية لرغباتهم، وقالت أنها لم ترقص مثل هذه الرقصة بتاتاً، ثم أتبعتها جيني بالضحك قائلة بأن هذا شعور العودة القوية، وأكدت بأن التعبير عن العودة ليس سهلاً فبالتالي لا يُمكنها أن تقوم بإعطاء الموضوع حقه.

وفيما يلي المنشور الذي تناول هذا اللقاء على منصة “تويتر” الاجتماعية:

جيني وإصابة كاحلها

بينما أوضحت في الفيديو كذلك كاحلها المصاب مؤخراً، حيث أنها قالت:

كنا نتدرب كثيراً في وقت الفراغ، حيث حذرتني “جيسو” من عدم المبالغة فى الأمر حتى لا أتأذي، لم أستمع لكلامها إلا أنه في أحد الأيام بعد انتهائي من “البيلاتس” -هو عبارة عن نظام للياقة البدنية- شعرت بأننى لم أتدرب بما فيه الكفاية، وأردت أن أخرج المزيد من العرق فبدأت بالركض علي جهاز السير الذي قمت بجلبه حديثاً.

وأكملت قائلة بأنها لا تعرف كيف تشرح الأمر للمتابعين، لكنها ظلت تركض بسرعة حتى تعثرت فوقعت على كاحلها وشعرت بألم شديد، حيث أنه لازالت أربطة كاحلها تؤلمها إلى اليوم. كما أنها أضافت بأنها قد تستعمل “الضمادات والعكازات لفترة مُعينة”

أما بالنسبة إلي سر خروجها في هذا البث المباشر، فكان بغرض التهيئة لعودة الفريق وأن يضيفوا شيئا من الحماس للجمهور بجانب تهدئتهم بمعرفتهم إصابة كاحل جيني.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى