fbpx
الدراما الكورية

وفاة الفنانة “أوه إن هاي” بعد قضاء 36 عاماً بسبب حالتها الحرجة

للأسف توفيت الممثلة “أوه إن هاي” أحد أشهر الفنانين في كوريا في يوم الإثنين الموافق 14 من شهر سبتمبر لعام 2020 عن عمر يناهز 36 عاماً وفقاً لآخر تقارير صحيفة “Dispatch”.

سبب وفاة الفنانة “أوه إن هاي” عن عمر 36 عاماً

قامت صحيفة “Dispatch” بنشر آخر التفاصيل بشأن وفاة الممثلة “أوه إن هاي” إذ أنه وفقاً لآخر تقاريرها فقد قالت:

تم العثور علي الممثلة “Oh In Hye” في حالة حرجة جداً وقد كان ذلك بالتحديد في الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت كوريا لهذا اليوم (14-9-2020) وكان ذلك بعد أن حاولت الانتحار.

تمكنت صديقتها من إيجادها ولكن للأسف كانت الممثلة “أوه إن هاي”فاقدة الوعي حينها، فقامت الصديقة علي الفور بالاتصال بالطوارئ.

تابعت الصحيفة في تصريحاتها الكثير من الأخبار بشأن عملية الوفاة هذه، إذ أنهم قالوا بأن الشرطة علمت بأن صديقاتها كانوا في غاية القلق عليها وبالتحديد عندما اتصلوا بها عدة مرات ولم تقم بالرد عليهم.

إلا أنه عندما وصلت الطوارئ هنالك وُجد أن قلب الممثلة كان متوقفاً، وقاموا علي الفور باتخاذ كافة إجراءات “الإسعافات الأولية” محاولةً منهم في إنعاش قلبها، وتم نقلها علي الفور لأقرب مستشفي.

تمكنت الممثلة “أوه إن هاي” من استعادة نبض قلبها مجدداً، وكذلك بات تنفسها منتظم لكن للأسف كان ذلك للحظة قصيرة فحسب، ولم تتمكن من استعادة الأنشطة المنتظمة لكافة الأجهزة التنفسية أو نبضات القلب، مما جعلها تتوفي بسبب “سكتة قلبية”

هل انتحرت “أوه إن هاي”؟

علم الكثيرون في الآونة الأخيرة بأن الممثلة “أوه إن هاي” حاولت كثيراً أن تقوم بالانتحار إلا أن أصدقائها يتمكنون في كل مرة من ردعها. وتسبب ذلك في تحري الشرطة بدقة عنها. فقالت:

وفقاً للظروف المحيطة فإنه تدل بالكامل علي أنها قد ماتت منتحرة، لكن للأسف لا يمكننا الكشف عن أية تفاصيل أخري في حين استمرار أعمال التحقق بشأن هذه القضية

للأسف كان هذا الخبر في غاية الصدمة للجميع وبالتحديد لجمهور الفنانة “أوه إن هاي”، إذ أنها قبل وفاتها بيوم كانت تتراسل مع المعجبين علي صفحاتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، وحينها قالت لهم:

إنني في موعد حالياً، وأتمني لجميع المتابعين إجازة أسبوعية سعيدة من أعماق قلبي

بالفعل يا لها من خبر محزن لجميع المتابعين لهذه الفنانة، وكذلك لكافة الممثلين.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى