fbpx
أخبار الكيبوب

فرقة BTS تتصدر بمخطط بيلبورد Social 50 لمدة 200 أسبوع

تصدر فرقة BTS لمخطط بيلبورد social 50تمكنت فرقة BTS من أن تستحوذ علي الصدارة في مخطط بيلبورد Social 50 لمدة 200 أسبوع، بالفعل يا له من إنجاز جديد لهذه الفرقة الموسيقية الرهيبة التي تُبهرنا كل يوم بتحقيقها لإنجازات جديدة.

ما هو مخطط بيلبورد Social 50؟

بالنسبة إلي مخطط بيلبورد Social 50 فهو خاص بالفنانين ويتم تصنيف الفرق بداخله بُناءً علي التحليلات الموسيقية من شركة “Next Big Sound”، ومن خلاله يقوم بإظهار أكثر الفنانين شُهرةً علي (مواقع التواصل الإجتماعي)، مثل:

  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • Youtube
  • Wikipedia

ويتم تحديد الترتيب كذلك بُناء علي بعض العناصر التي تم تحديثها أسبوعياً لكلاً من (الأصدقاء/ المعجبين/ المتابعين) وكذلك مشاهدات صفحة الفنان ومدي مشاركتها.

BTS تستحوذ علي الصدارة بمخطط Soical 50 لمدة 200 أسبوع

 

في حالة قمنا بالعودة إلي شهر فبراير الماضي لعام 2020 فإننا نجد أن فرقة BTS قد مكنت من أن تكسر رقم “جستن بيبر” الفنان العالمي وذلك من خلال استحواذهم علي المركز الأول في المخطط بيلبورد Social 50 لمدة (164 أسبوعاً) غير متتالي.

واليوم تُبهرنا فرقة BTS من جديد بقدرتها الرهيبة علي أن تتمكن من استحواذة الصدارة في هذا المخطط – بيلبورد Social 50 – لمدة (200 أسبوع) غير متتالي، وذلك بعد إنتهاء الأسبوع الحالي تحديداً في (17 أكتوبر).

أول ظهور لفرقة BTS في صدارة بيلبورد Social 50

تمكنت فرقة BTS من أن تظهر في صدارة مخطط بيلبورد Social 50 بالتحديد في عام 2016 وكان ذلك تحديداً في الأسبوع (29 من شهر أكتوبر). وكان أهم أحداثها نظراً لبعض فترات الراحة التي حصلت عليها حينها.

ومن حينها قامت بوضع عينيها علي هذا المخطط، إذ أنها منذ (29 يوليو) لعام 2017، لم تتنازل بتاتاً عن المركز الأول في رسم المخطط البياني.

BTS وحفل جوائز بيلبورد

من المؤكد أن فرقة BTS سُتظهر لنا مدي روعة أدائهم في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقي لعام 2020، والذي سيكون بالتحديد في 14 من شهر أكتوبر الجاري. كما أنه قد تم ترشيحهم للفوز بجائزتي:

  • الفنان الإجتماعي
  • أفضل فرقة/ ثنائي لهذا العام

من المتوقع أن تحصل BTS علي جائزة أفضل (فنان إجتماعي) وذلك لأنها تمكنت من الحصول عليه لمدة 3 أعوام متتالية من منذ عام 2017، كما أنها تمكنت أن تحصل علي أولي جائزتها من النوع (أفضل فرقة/ ثنائي لهذا العام) العام السابق 2019 وكانت هذه هي المرة الأولي التي يترشح للفوز بهذه الجائزة فرقة BTS.

يُمكننا أن نلقي باقي إهتمامنا الآن علي عودة فرقة BTS المنتظرة في شهر نوفمبر المقبل وبالتحديد يوم 20-11-2020، إذ أنهم سيصدرون ألبومهم (BE). دوماً نختم مقالاتنا بأن نقول (تهانينا للفريق) علي هذا الإنجاز الرائع، ذلك الفريق الذي بلا شك لا ينوي أن يتوقف عن الاستمرار في تحقيق الإنجازات وتحدي الأرقام العالمية القياسية.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى