fbpx
أخبار الكيبوب

عودة “جييونغ” بعد مغادرة “جييون” للمرة الأولي | سر التعاون مع “بيكهيون”

 

 

من جديد تُعاود فرقة BOL4 بالظهور مجدداً بعد اختفاء دام لفترة زمنية طويلة، ولكن يلزم علينا هنا أن نعلم بأن فرقة BOL4 أصبحت تتكون فقط من عضو واحد ألا وهي “جييونغ” فقط. أما بالنسبة إلي الألبوم الجديد فهو يأتي تحت اسم (Puberty Book II Pum) وهو عبارة عن أليوم جديد مُصغر. كما أنه قد أُقيم مؤتمر للاحتفال بإصدار “جييونغ”” لألبومها الجديد تحديداً في 13 مايو الماضي.

عودة جييونغ بعد فترة غياب طويلة

بينما تحدثت “جييونغ” عن عودتها للمرة الأولي، حيث أن فترة غيابها قد طالت لأكثر من 8 أشهر، قائلةً:

إننى متوترة تماماً، ولقد حاولت العمل بكل طاقتي وبذل كل مجهودي في صنع هذا الألبوم، لهذا أتمني من الجميع الإطلاع عليه

ضغط على “جييونغ”

من المعروف أنه فى الفترة الأخيرة قد خضعت فرقة BOL4 لتغيير كبير جداً، وبالأخص بعد مغادرة العضوة “ووي جييون” وتحديداً بالشهر الماضي. إلا أن الفرقة لم تستسلم وقد قامت بالترويج لنفسها بالرغم من أنها عضوة واحدة فقط.

هذا الأمر الذي دفع “جييونغ” لأن تقول الآتي:

صراحة أشعر بالضغط حالياً بشكلِ كبير، وذلك لأنني أعمل بمفردي. وعندما كنت أعمل على الأغاني كنت أشعر بالفراغ الذي لاحظت من خلالها غياب “ووي جييون” حقاً. إلا أنه بالرغم من هذه الظروف حاولت أن أبذل كل مجهودي لأتمكن من عرض الموسيقى التي استطعت صنعها

وقالت كذلك بأنها شعرت بالعديد من العواطف والمشاعر المختلفة أثناء عملها علي هذا الألبوم، فعلي سبيل المثال قامت بالكتابة عن المشاعر مثل “السعادة” التى تشعر بها عندما تلتقي بأحبابها ومُعجبيها وأصدقائها.

صلابة جييونغ | والتعاون مع بيكهيون

قالت جييونغ بأنها كانت قلقة بشكل كبير بسبب التغيير الحادث بأعضاء الفرقة، لكنها تذكرت دوماً معجبيها وأرادت أن تكافأهم عبر توفير الموسيقي لهم. وتمنت أن تكون جزءاً منها.

أما بالنسبة إليها فقد قاومت حقاً حيث أنها تعاونت مع “بيكهيون” عضوٌ من أعضاء فرقة EXO قبل أن تقوم بإصدار ألبومها. كما أنها أوضحت سر التعاون حيث قالت:

قمت بإرسال الأغاني لبيكهيون وعرضت عليه أن يتعاون معي، فوافق حيث قال لى بأن الأغنية جيدة وشارك بها كذلك. وهو يعتبر مناسب جداً لتلك الأغاني ولمشاعري أيضاً. بغض النظر عن تمكني من الاستماع لصوته الرائع أثناء التسجيل، فلقد استمتعت بالعمل معه حقاً

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى