fbpx
الدراما الكورية

تشا اون وو من فرقة ASTRO في محادثات لخوض تجربة درامية جديدة

من المؤكد أننا سنري الفنان “تشا اون وو” من فرقة استرو ASTRO سيُشارك في عمل فني درامي جديد، حيث أنه تم التأكيد على إجراءه محادثات للانضمام لعملين دراميين قادمين، نُشارك معكم كافة التفاصيل وأسماء الأعمال الدرامية القامة.

رائج الآن: فرقة لي سيرافيم LE serafim | تقرير كامل الأعضاء، تعريف، الانجازات

تشا اون وو من فرقة استرو ASTRO سيخوض تجربة درامية جديدة

تم التأكيد من قبل صحيفة Soompi عن مشاركة الفنان “تشا اون وو” أحد أعضاء فرقة استرو ASTRO بأنه سيخوض تجربة جديدة للانضمام لعملي فني درامي جديد، إذ أنه لازال يُجري محادثاته بشأن المشاركة في العمل الدرامي الجديد القادم تحت عنوان Dak Gang Jeong وهو عبارة عن دراما كوميدية، مبنية على أحداث ويبتون ويحمل نفس الاسم، أما بالنسبة للقصة فهي حول آلة غريبة تقوم بتحويل البشر لدجاج مقلي.

بعد هذا الخبر، تبعه نشر صحيفة TV Daily في 16 أغسطس بياناً وضحت من خلاله بأن الفنان تشا اون وو سيؤدي دور البطولة للرجال في العمل الدرامي الجديد القادم تحت اسم A Good Day To be a Dog

تبع ذلك رد مصدر من الوكالة Fantagio، بأنه حتى الآن لازال الفنان يراجع قراره بشأن المشاركة في هذا العمل الدرامي الجديد.

بالنسبة لأحداث العمل الدرامي (A Good Day to be a Dog) الرومانسي فيدور حول امرأة ترغب ملعونة ترغب في إزالة اللعنة الملازمة لها، ألا وهي تحولها لكلب يومياً في الفجر.

لسوء الحظ يوجد أحد الرجال يخاف من الكلاب بشكلٍ كبير، اللعنة متوارثة من ويبتون تحت اسم لعنة “هان هاي نا”، تحدث اللعنة لتلك المرأة في كل مرة تقوم بتقبيل أي رجلٌ بها.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى