fbpx
الدراما الكورية

الفنانة “آن” من فرقة “GWSN” تتولي دور بطولة “Half-Ffty”

مرة أخري نُشاهد عودة قوية جداً لأحد أقوي أعضاء فرقة GWSN، إذ أن الفنانة “آن” تعود وبقوة في أعمال التمثيل، عبر المشاركة في دور بطولة سلسلة الويب الجديدة القادمة تحت اسم “Half-Fifty”، نغطي لكم الخبر بالكامل خلال هذه المقالة زوارنا الكرام.

“آن” من فرقة (GWSN) تتولي دور البطولة في سلسلة الويب الجديدة “Half-Fifty”

في الخامس عشر من شهر ديسمبر لعام 2020، قامت الوكالة الخاصة بفرقة GWSN -وكالة Miles- بالتأكيد علي قيام الفنانة “آن” بتوليها دور جديد في أحد الأعمال الدرامية والسينمائية القادمة علي الويب. حيث أنها أكدت بأن “آن” ستؤدي دور شخصية “لي يو جونغ”، وهو عبارة عن دور بطولي في عمل سينمائي درامي جديد قام يُعرض علي الإنترنت تحت عنوان “Half-Fifty”.

ليس ذلك فحسب بل وإنما أضافت في نهاية البيان ما جعل المعجبين والمتابعين أكثر حماساً، وهي أنها قالت بأن كافة أعمال التصوير قد انتهي منها سابقاً، مما يعني قرب عرض هذه السلسلة الدرامية السينمائية الجديدة علي الويب في الوقت القريب، لذا كونوا في غاية الحماسة لمشاهدة هذه السلسلة الجديدة والتمتع بها.

قصة سلسلة الويب الجديدة القادمة “Half-Fifty”

بالنسبة إلي أحدث سلسلة الويب الجديدة القادمة تحت عنوان “Half-Fifty”، فإنها ستكون أحداث درامية في إطار كوميدي ليرفه عن المشاهدين وعدم الشعور بالملل.

تدور الأحداث حول النمو، إذ أن تركيز هذه السلسلة الأساسية علي “نمو الشباب”، حيث أنها تقوم بتتبع سلسلة كاملة من مجموعة من الفتيان الشباب الذين يُناهز عمرهم 25 عاماً، حيث أنه قد انتهي بهم الزمان إلي التوجه إلي عالم اليوتيوب ومصناع ومنشئي المحتوي.

مني هي “آن”

هي واحدة من أعضاء فرقة GWSN الموسيقية الشهيرة، وتُعرف منذ طفولتها بكونها ممثلة بارعة جداً، حيث أنها تمكنت من المشاركة في بعض الأفلام والمسلسلات بالرغم من صغرها، إذ أن الظهور الأول لها قد كان في فيديو كليب موسيقي (Sunny Hill).

ذلك الفيديو كليب (Sunny Hill)، كان خاصاً بأغنية (Goodbye To Romance)، كما أنها قامت بتمثيل العديد والكثير من الأفلام بشكل مستقل تماماً، آخر أعمالها كان في شهر يوليو الماضي، حيث أنها قد ظهرت في إعلان تجاري، كان يخص بنك Nonghyup، ولازالت تقوم ببعض النشاطات الأخيرة التي تحمل الكثير من البهجة إلي متابعينها ومعجبيها، لهذا كونوا علي أتم الاستعداد لسماع تلك الأخبار عبر متابعة موقعنا.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى