أخبار الكيبوب

فضيحة موظفي Source Music يبيعون صور ساكورا مـــن فرقة لي سيرافيم – كيبوبنا

أصبحت الأخبار تتناقل بسرعة فــي عالم الموسيقى جدير بالذكر اكتشف المتتبعون أنه موظفي شركة Source Music التابعة لوكالة هايب ، يقومون ببيع صور غير منشورة لعضوة فرقة لي سيرافيم ساكورا.

المصدر : Arakpop.com

وفقًا للتقارير، يحصل بيع كـــل صورة بمبلغ وقدره 1.5 مليون وون، وهذا الثمن يعد باهظًا للغاية ، يعد هذا الفضيحة كارثية لمحبي ساكورا ولي سيرافيم بطريقة عام، جدير بالذكر كانوا يثقون بالشركة وموظفيها فــي حماية خصوصية وسلامة صورها الخاص.

ولكن حيث اليوم، تم تقديم دليل قاطع علــى أنه ثقتهم قد خُدعت واستغلت للربح ، جدير بالذكر تداولت كل البيانات حول هذا الأمر علــى منصات التواصل الاجتماعي، جدير بالذكر من خلال المتتبعون عن غضبهم واستياءهم مـــن هذا السلوك الغير أخلاقي. فقد انتقدوا بشدة موظفي الشركة وطالبوا باتخاذ إجراءات جادة ضدهم.

ليس هذا فحسب، بل أعرب المتتبعون أيضًا عن قلقهم علــى خصوصية الأعضاء الآخرين فــي الفرقة، جدير بالذكر قد تكون هذه الأخبار مجرد الجزء البارز مـــن ممارسات لا أخلاقية أخرى.

يتساءل المتتبعون عن مدى قدرة الشركة علــى حماية خصوصية فرقتهم المفضلة، وهل هناك المزيد مـــن التجاوزات المشابهة التــي لم يحصل اكتشافها بعــد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى