fbpx
أخبار الكيبوب

موعد عودة فرقة BLACKPINK رسمياً والألبوم القادم

عودة فرقة blackpink
عودة فرقة blackpink

فرقة BlackPink واحدةٌ من أقوى فرق الموسيقى المعروفة في كوريا الجنوبية، تلك التي كانت إنطلاقتها حديثة لكن حصلت على شهرة كبيرة في وقت قليل. شاهدنا إختفاء الفرقة من على المنصات بالكامل منذ حوالي (سنة و4 أشهر). ذلك الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات لدى جميع المتابعين. هل توقفت الفرقة تماماً عن الغناء؟ والعديد من الأسئلة الأخرى.

إلا أن الأمر لم يعد يُحتمل ولهذا قامت الفرقة بإصدار التصريح الرسمي بشأن خطتها للعودة للمجال الموسيقي وإنتاج الأغاني مرة أخرى. حيث أنها صرحت في 4 مايو الماضي عبر التقارير التي تم نشرها علي StarNews. بأن فرقة “بلاكبينك” قد ختمت تسجيل الألبوم الجديد. ويقومن الآن بكافة عمليات تصوير الفيديوهات وربطها مع الموسيقي وجدولتها كذلك خلال شهر مايو هذا.

موعد عودة فريق بلاكبينك

أكدت تقارير StarNews كذلك بأن الفرقة قد أنهت تسجيل كافة أغاني الألبوم الجديد، وهي تعمل حالياً علي تصوير مقاطع الفيديو لتوفير الألبوم بالكامل. أما بالنسبة إلي موعد عودة الفريق سيكون في بداية أو منتصف شهر يونيو المقبل.

الألبوم القادم

استجابة وتلبية لتساؤلات المتابعين قامت وكالة YG بتأكيد الأخبار بشأن عودة فريق بلاكبينك، حيث أنهم قالوا بأن فرقة BLACKPINK قد جدولن موعد عودتهن والذي سيكون في شهر يونيو. وفور تحديد تاريخ الظهور المؤكد سيتم مشاركته مع المعجبين علي الفور.

أما بالنسبة إلي الألبوم القادم فلم يتم ذكر اسمه بعد، ولكنه يُعتبر أول ألبوم يتم إطلاقه للفرقة بعد غياب دام لمدة سنة و4 أشهر منذ أن قاموا بإصدار آخر ألبوم لهم والذي أتي تحت اسم “Kill This Love”.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى