fbpx
أخبار الكيبوب

جيني عضوة Blackpink أول فنان كوري يكسر حاجز الأرقام في وقت قياسي

بسبب ما يُسمي بفيروس كورونا أو كوفيد-19، أصبح الجميع الآن في المنازل. ذلك السبب الذى أدي لتوافر العديد من الناس علي شبكة الإنترنت. وشاهدنا في الآونة الأخيرة إنطلاق أعضاء الفرق الموسيقي في بث مباشر علي قنواتهم وحساباتهم علي مواقع التواصل الاجتماعى.

وشهدنا في 2 مايو، قيام جيني وهي أحد أعضاء فرقة BlackPink بعمل بث مباشر خاصاً بها،ويُعتبر هو البث الأول لها علي الإطلاق علي حسابها الرسمي علي موقع “انستغرام”. وخلال البث قامت باستعراض العديد من المنتجات مع متابعيها مثل أنها قامت بفتح علبة Gentle Monster، وقامت بتجربة تلك المنتجات مع أعضاء الفريق مثل (المُنتج تيدي) و (جي دراغون) أحد أعضاء فريق BigBanG.

كسر حاجز الأرقام في وقت قياسي

كانت مدة البث المباشر لا تتجاوز الستة دقائق، إلا أن عدد المشاهدات قد بلغ حاجز 277,000 عملية مشاهدة في وقت صغير جداً. مما قامت باكتساب لقب: “أول فنان كوري يصل بثه المباشر إلي هذا العدد). وقد أشارت الإحصائيات بأنه في حالة قامت جيني بإكمال البث المباشر الخاص بها كانت ستُحطم رقم (درايك) علي إنستغرام الذي يحققه فور إنشائه أي بث مباشر.

ومن المعروف أن البث المباشر لكلاً من (تروي لينز) و (درايك) قد تجاوز 310,000 مشاهد تحديداً في 31 مارس أي خلال فترة الحجر المنزلي. يترقب الآن العديد من المتابعين أن تقوم (جيني) بعمل بث مباشر عما قريب. وسنشاهد التنافس الكبير فيما بينها وبين (وان بلينكز) لتحطيم أرقام قياسية في القريب العاجل.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى